shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 24-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
في جريمة بشعة انهال عاطل على والدته طعنا فأرداها قتيلة لمحاولتها منعه من مغادرة المنزل لتعاطي المخدرات وقام بالاستيلاء على 9 آلاف جنيه وفر هاربا، وتمكن رجال الامن من القبض عليه وأمر اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بإحالته الى النيابة التي تولت التحقيق. وكان قسم شرطة باب الشعرية قد تلقى بلاغا بمقتل سيدة ا. ح بمنزلها ومصابة بعشرين طعنة بالبطن وأسفل الذقن والخد الايمن وجرح قطعي غائر بالذراع اليمنى وعثر بالشقة على عدد من اقراص الترامادول المخدر وسرنجة عليها آثار دماء ولفافة ورقية بها كمية من مسحوق الهيروين المخدر.

وبإجراء معاينة دقيقة لمكان الحادث تبين ان وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليها ط.م (39 سنة) عاطلا ومن خلال عدد من الاكمنة التي اشرف عليها العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف امام اللواء اسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة بارتكابه الواقعة وحدوث مشاجرة بينه وبين والدته لقيامها بمنعه من النزول لتعاطي المواد المخدرة قامت خلالها بمحاولة التعدي عليه بسكين الا انه تمكن من استخلاصها منها ووجه لها عدة طعنات محدثا اصابتها التي اودت بحياتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)