shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 26-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
تنظر هيئة التحكيم في غرفة تجارة باريس في فرنسا في قضية تعويضات مرفوفعة ضد الحكومة اليمنية من قبل القيادي الاصلاحي " حميد الاحمر" وبمبلغ يصل الى " مليار ريال " .

وقالت صحيفة الاولى ان القضية التي تحاط بتكتم كبير , رفعتها قبل أسابيع شركة " سبأفون " للاتصالات التي يملكها حميد الاحمر , ويطالب الاحمر في الدعوى بتعويضات من الحكومة اليمنية عن أضرار لحقت بالشركة خلال الازمة السياسية العام 2011م.

مبالغ التعويضات التي يطالب بها حميد" 300 " مليون دولار قال انها خسائر الشركة بسبب إجراءات الحكومة و 700 مليون دولار قال انها كانت ارباح يفترض ان تحققها الشركة خلال العام 2011م.

القضية التي تحاط بتكتم من الشركة و حكومة باسندوة تعزز المخاوف من عقد صفقة سرية بين الحكومة و حميد الاحمر على حساب الخزينة العامة .

يذكر أن حميد الاحمر كان قد تفاخر في مقابلات له بانه يقوم بتمويل الثورة الشبابية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)