shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توكل كرماهن

الخميس, 26-يوليو-2012
صنعاء نيوز -

كرمان:نقدر لعلي محسن موقفه من الثوره وعلى الرئيس هادي إقالته وإقالة أحمد علي قبل أن يتحول الحرس الجمهوري الى الحرس الثوري.. هذا وقد كانت الأخت توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام قد دعت الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الى الإسراع بإقالة نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح من قيادة الحرس الجمهوري واتهمت توكل إيران بالتدخل بشكل "فج" في اليمن ، تدخلا عسكريا وليس مجرد تدخل سياسي لإسقاط اليمن عسكريا لصالح مشروعها لكنها قالت انها ستفشل.
وقالت كرمان في تصريح لها : ان الرئيس هادي اذا لم يقل نجل الرئيس المخلوع من قيادة الحرس الجمهوري فسوف يغير اسم الحرس الجمهوري الى الحرس الثوري لصاحبه احمدي نجاد قريبا".
ودعت كرمان جماعة الحوثي إلى ترك خيارات العنف والاندماج بالعملية السياسيه ، وقالت: إذا لم يندمج الحوثي بالعملية السياسية السلمية ويترك خيار العنف والمراهنة على العتاد العسكري والدعم الايراني فإنه سيصنف كحركة إرهابية وسوف يجري التعامل معه كما جرى التعامل مع القاعدة في أبين وشبوة " وتمنت كرمان " أن لا يحدث ذلك وأن ينحاز للمشروع الوطني السلمي الثوري بعيدا عن التحالفات الاقليمية او مع المخلوع وبقايا نظامه " ..
وأكدت كرمان إلى أن هادي "يمشي وسط حقل ألغام "، وعليه أن ينجز الكثير ، كما عليه أن يتخذ قرارا عاجلا بإقالة احمد علي وعلي محسن وتوحيد الجيش والأمن وسوف يتجاوز كل الصعوبات بعد ذلك " مضيفة " نقدر لعلي محسن موقفه المساند للثورة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)