shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالب مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي وزير المالية صخر الوجيه التوجيه بإعادة أحد موظفي جمرك المنطقة الحرة بعدن عبدالغني محمد سعيد إلى عمله

الخميس, 26-يوليو-2012
صنعاء نيوز -



طالب مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي وزير المالية صخر الوجيه التوجيه بإعادة أحد موظفي جمرك المنطقة الحرة بعدن عبدالغني محمد سعيد إلى عمله عقب إستبعاده بناء على تهمة كيدية على خلفية فضحه لكثير من قضايا الفساد.

وأوضح المركز في بلاغ صحفي أن عبدالغني عمل كأحد الناشطين ضمن اللجان الشعبية للرصد والتوعية بقضايا الفساد في عدن وأبلغ الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومركز الدراسات والاعلام الاقتصادي عن كثير من قضايا الفساد الموثقة، والتي جعلته هدفا لبعض الفاسدين الذين عملوا على استهدافه بتهمة كيدية، حيث جاء احد الاشخاص إلى مكتبه ورمى إليه ظرف بداخلية مأتين الف ريال.

وأكد المركز أن نيابة الاموال العامة الابتدائية والاستئنافية قررت أنه لا وجه لاقامة الدعوى بعد سماعها لاقوال الشهود في الواقعة التي اتهم فيها عبدالغني، ورفعت مذكرة إلى رئيس مصلحة الجمارك بإعادة المذكور إلى عمله.

وعبر المركز عن اسفه أن يعاقب من يحاول كشف الفساد فيما يظل الفاسدين طلقاء بعيدا عن إجراءات المساءلة والعقاب، مؤكدا أنه يتوجب على وزير المالية سرعة إعادته إلى عمله تعويض ما لحق به من أضرار.

كما عبر عن استغرابة لعدم استجابة وزير المالية صخر الوجيه لرسالة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد المعنية بحماية المبلغين والشهود وفقا لقانون مكافحة الفساد، وقد وجهت الهيئة مذكرة إلى وزير المالية تؤكد فيها أهمية إعادة المبلغ إلى عمله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)