shopify site analytics
بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أستهدف 25 متدرب ومتدربة لمدة خمسة أيام

مؤسسة أثر تختتم دورة تدريبية في إعداد مقترحات المشاريع لمنظمات المجتمع المدني بتمويل  من برنامج استجابة ( RGP)

الإثنين, 30-يوليو-2012
صنعاء نيوز/صنعاء - ماجد عبد الرحمن -
أستهدف 25 متدرب ومتدربة لمدة خمسة أيام

مؤسسة أثر تختتم دورة تدريبية في إعداد مقترحات المشاريع لمنظمات المجتمع المدني بتمويل من برنامج استجابة ( RGP)


اختتمت مؤسسة اثر للتنمية دورة تدريبية في إعداد مقترحات المشاريع لمنظمات المجتمع المدني تحت مشروع التحالف اليمني لتمكين الشباب(إمباكت) الممول من برنامج استجابة ( RGP) وقد استمر التدريب 5 أيام تدريبية لعدد 25 متدرب ومتدربة من المنظمات والمبادرات الشريكة .


وفي تصريح خاص لمدير المشروع الأستاذ / محمد الحمدي أكد فيه على أهمية خروج المتدربين بمقترحات مشاريع عمليه كي تخضع للتقييم وتحصل على التمويل من المشروع لتنفيذها تحت إطار التحالف اليمني .


وأضاف أن هذه المرحلة تعتبر المرحلة الأولى للمشروع وان التحالف بالتعاون مع الشركاء سيكون تحالف قوي يحمل أهداف كبيره لخدمه الشباب .


فكره المشروع تقوم على اختيار 5 منظمات و5مبادرات ضمن تقييم معين وقد تم اختيار المنظمات والمبادرات الشريكة وبعد اختيارها تم تدريب ا لشركاء في التخطيط الاستراتيجي كمرحلة أولى والآن يتم تدريبهم على مقترحات المشاريع كمرحله ثانيه وسيتم اختيار مشاريع ناجحة وتمويلها ضمن المشروع.


الجدير ذكره " أن مؤسسة أثر للتنمية مؤسسة تنموية غير حكومية لا تهدف للربح تأسست في عام 2006م بهدف الإسهام في تحقيق تنمية مستدامة في المجتمع اليمني ومن خلال تبني جملة من المبادئ والقيم ، و تسعى لتحقيق أهدافها ضمن مجالات عديدة لها علاقة مباشرة بتفاصيل حياة المجتمع اليمني : الصحة، التعليم، الوضع الاقتصادي والاجتماعي و الثقافي ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)