shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 31-يوليو-2012
صنعاء نيوز -

قالت السفارة السورية في صنعاء ان السفير اليمني السابق لدى دمشق , عبدالوهاب طواف هدد القائم بالاعمال السوري في اليمن بعواقب إذا لم يعلن انشقاقه عن نظام حكم الرئيس بشار الاسد .

وفي مذكرة وجهتها الى وزارة الخارجية اليمنية , قالت السفارة السورية ان طواف الذي قدم نفسه على انه السكرتير الخاص للواء علي محسن الاحمر قائد الفرقة الاولى مدرع , اتصل بالقائم بالاعمال السوري على هاتفه الشخصي من الرقم 773666666 دعاه للانشقاق عن النظام السوري السوري , وقال " ونحن سنقدم لك كل الرعاية والحماية , واذا لم تلبي دعوتنا فانت غير مرغوب فيك , ولانتحمل مسؤولية أي عمل تتعرض له".

وقال صحيفة الشارع ان المذكرة التي أرخت في 18 يوليو بينت ان طواف كان قد اتصل بالقائم بالاعمال السوري بصفته السكرتير الخاص للواء على محسن , وطلب منه ايصال رسالة الى القائم بالاعمال مفادها الاعلان عن انشقاقه عن نظام الأسد .

وطلبت السفارة السورية من وزارة الخارجية اتخاذ الاجراءات تحسبا لتعرض القائم بالاعمال او مبنى السفارة لاي محظور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)