shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 04-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
ودعت العداءة فاطمة سليمان أولمبياد لندن في منافسات سباقات ألعاب القوى 100 متر ولم تستطع فاطمة من تحطيم رقمها المسجل بـ 13:92 ثانية واحتلت المركز الثامن في السباق الذي شهد تنافساً كبيراً منذ انطلاقته فجاء ترتيب مجموعتها في التصفيات التمهيدية اللاعبة اتانجانا دلفين من الكاميرون في المركز الأول بزمن 11:71 ثانية واحتلت المركز الثاني كاينا مارتينـز بزمن 11:81 وكان من المتوقع تصدر عداءة الكاميرون للمجموعة لما تمتاز به من سرعة وفي رصيدها من أرقام يجعلها في قائمة المرشحات في النهائيات.

وعللت سليمان النتيجة التي تحصلت عليها إلى الإجهاد وسوء الطالع ، وأضافت قائلة: التنافس هنا في لندن يختلف تماماً عن أية بطولة خضتها فأنظار العالم كلها على الأولمبياد ويشارك فيه نجوم العالم في كل المنافسات وتمنت في الختام أن يكون قادمها أفضل في المضمار.

وفي المقابل لم يتمكن العداء نبيل الجربي من الفوز على أبطال العالم في منافسات 2012 وغادر هو الأخر البطولة بعد قطع السباق بزمن (3٫55)دقيقة.

النهاية التي سطراها فاطمة ونبيل في هذا المحفل العالمي لم تكن بذاك السوء خاصة إذا نظرنا إلى قربهما الكبير من لاعبي الدول الأخرى المشاركة من حيث الزمن المسجل.

ويبقى الطموح المرتبط بالظهور الطيب في هذا العرس العالمي سيد الموقف على أمل أن نصل بمستويات ألعابنا ولاعبينا إلى الحد الذي يمكننا القول وقتها أن لا بديل عن المنافسة.

في بقية نتائج العرب في ألعاب القوى خرج هشام السجيني من المغرب من تصفيات سباق 3000 متر موانع و احتل المركز العاشر من بين 13 متسابقاً في مجموعته بالتصفيات ، كما تأهل مواطنا السجيني حميد الزين وإبراهيم طالب إلى نهائي سباق ثلاثة آلاف متر موانع ، وجاء الزين في المرتبة التاسعة في قائمة ضمت 39 متسابقا بينما أحتل طالب في المركز العشرين.

وعلى الرغم من خروجها من سباق 50 متراً فقد أكدت الأردنية ريما طه فرحتها بكسرها لرقمها الخاص .. واحتلت ريما المركز السادس في مجموعتها التي ضمت ثمان عداءات وتأهلت عنها العراقية دانة عبدالرزاق إلى الدور الثاني بعدما احتلت المركز الثاني في مجموعتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)