shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



السبت, 04-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
قالت مصادر محلية بمحافظة تعز "إن رجل الأعمال المقرب من حميد الأحمر نبيل الخامري يعمل مع مشائخ آخرين على زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة".
وأوضحت المصادر أن الخامري كان موعوداً من قبل حسين الأحمر بتنصيبه محافظاً لتعز بعد التوقيع على المبادرة الخليجية، لكن تلك الوعود لم تتم بعد إصدار الرئيس عبدربه منصور هادي قراراً جمهورياً بتعيين شوقي أحمد هائل محافظاً للمحافظة.
وأشارت المصادر إلى أن زيارة قام بها شيخ قبلي للمحافظة مؤخراً التقى خلالها عدداً من المشائخ والوجاهات بالمحافظة وانتقد خلالها حملة إزالة المظاهرة المسلحة التي قام بها المحافظ ووصفها بالاستفزازية، ودعا خلال اجتماع له مع الشيخ حمود المخلافي ومحمد مقبل الحميري إلى التصدّي لمثل هذه التصرفات.
وأضافت المصادر أن: "الاجتماع الذي تم الالتقاء فيه بالشيخ حمود المخلافي ومحمد مقبل الحميري وعدد من الشخصيات الأخرى أوعز خلاله الخامري بالتصدي لحملة السلاح التي قام بها المحافظ. وقال الخامري: "يجب عليكم أن لا تستسلموا لمثل هذه الحملات وقاوموها، أنتم من حميتم (الثورة) ولا يجب أن يجردوكم من أسلحتكم مهما حدث".
واعتبرت المصادر أن تلك الأعمال والتصرفات الغرض منها هو إفشال مهام المحافظ الجديد عبر نشر الفوضى وتمارس بذلك ضغوطاً شعبية لإقالة المحافظ ويكون البديل موجوداً، بحسب وصف المصدر.
يأتي ذلك في ظل إعلان السلطات والأجهزة الأمنية في تعز تدشين الحملة الأمنية الثالثة لمواجهة الانفلات الأمني بالمدينة وتأمين مدينة تعز من المظاهر المسلحة وضبط المطلوبين على ذمة قضايا أمنية ومصادرة الألعاب النارية والقبض على المتاجرين بها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)