shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 06-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -

اكدت مصادر محلية في محافظة أبين – جنوب اليمن – انه تم التوصل الى خيوط وصفت بالمهمة في التحقيقات الجارية بشان حادثة التفجير الإرهابي الذي استهدف مجلس عزاء بمدينة جعار وأسفر عن مقتل 46 شخصا وإصابة 51 آخرين .

وافادت المصادر انه تم التوصل الى معلومات وانه تم التعرف على المتورطين في زراعة عبوات ناسفة في مجلس العزاء .

وافادت المصادر ان التفجير لم ينفذه انتحاريا وانما قامت عناصر بزراعة عبوتين ناسفتين شديدتي الانفجار وتحتوي على كميات كبيرة من الشظايا الحديدية الصغيرة لتحدث اكبر قدر من الاصابات .

المصادر نفت ان يكون عبداللطيف السيد مصابا , لكنه قالت انه متأثرا نفسيا بعد ان فقد ثلاثة من اشقائه في الحادث وهم " عارف و رائد و مختار " كما أصيب أبن اخيه .

واوضحت المصادر ان عبداللطيف السيد نجأ باعجوبة .. حيث قام بتوديع رئيس اللجان الشعبية في باتيس " يسلم شعيب " أثناء الانفجار , وانه لولا لم يقم من مجلسه لكان في عداد القتلى كون احدى العبوات زرعت قرب مكان جلوسه .

واضافت إن العبوتين الناسفتين زرعتا في مكان العزاء والذي أقيم في ساحة مفتوحة يوجد بها أشجار , وان العبوتين وضعت إحداهما في الشمال والأخرى في الاتجاه الجنوبي الشرقي لمكان العزاء .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)