shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 06-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
كاك بنك يؤكد عدم صحة مايشاع

برنامج التخفيف من الفقر بتعز لم يوقف وستنفذه جهات حكومية أخرى



أوضح مصدر مسئول ببنك التسليف التعاوني والزراعي – كاك بنك بأن الأخبار التي تشيع بأن البنك قد قام بإيقاف المساعدات النقدية الخاصة ببرنامج التخفيف من الفقر بمحافظة تعز والممول من مفوضية الاتحاد الأوروبي عبر صندوق الرعاية الاجتماعية عارية من الصحة وتفتقد للتفاصيل الدقيقة.

وأكد في بلاغ صحفي بأن علاقة البنك بالصندوق متينة ، وان ذلك البرنامج مستمر ولم يتوقف وسيتم تنفيذه عبر جهات حكومية أخرى نظراً لتعارض بعض الخدمات المطلوبة مع العقود المراد تنفيذها.

واوضح بأن البنك حريص دوماً على دعم الأنشطة التنموية وله خبرة وتجربة وطنية سابقة وحالية بتعزيز جميع النواحي الاقتصادية في البلد ، هذا إلى جانب حرص البنك بتقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لكل فرد ولكل المؤسسات في جميع محافظات أرجاء الجمهورية.

وتمنى المصدر المسئول بالبنك على وسائل الأعلام تحري الدقة والمصداقية عند تداول مثل هذه الأخبار التي تضر بالمؤسسات الاقتصادية وتسيء إلى سمعة المصارف التجارية وبالتالي الأضرار بالقطاع الاقتصادي خدمة لإغراض شخصية أو لأطراف معينة.

مؤكداً أن البنك محتفظ بحقه في اللجوء للقضاء في حال تكرار الاستهداف الشخصي والبعيد كل البعد عن الحقيقة والمصداقية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)