shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 06-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -

وصف القيادي البارز في الحزب الاشتراكي اليمني د. محمد حيدرة مسدوس: إن الحزب الاشتراكي اليمني انتحر يوم أن تخلى عن القضية الجنوبية، محملاً قياداته الحالية وتلك التي تلت حرب 94 مسئولية الانتحار.

واوضح مسدوس لا مستقبل للحركات الإسلامية في اليمن ولا مستقبل أيضاً لتكتل المشترك.

وقال عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي إن اللقاء المشترك تصدى للقضية الجنوبية منذ نشأته، والهدف من اختيار محمد سالم باسندوة رئيساً للوزراء هو دفن القضية.

وانتقد مسدوس علماء ومشائخ حزب الإصلاح، مؤكداً بأنهم فقدوا مصداقيتهم ابتداء من فتواهم ضد الاشتراكي ثم التحالف معه، كما توعدهم بإسماعهم والرأي العام المحلي والدولي نص فتوى عبدالوهاب الديلمي صوتاً وصورة.

ودعا شباب (الثورة) في الساحات أن لا ينتظروا من حكومة الوفاق شيئاً يمكن تحقيقه مما يرفعونه من شعارات وأهداف.

وطرح مسدوس الذي أنهى مؤخراً جولة خارجية وداخلية التقى بها قيادات الحراك في الداخل والخارج، خمس نقاط أو مبادئ –كما أسماها- طالباً رعاة الحوار الإقليميين والدوليين الإجابة عنها إذا أرادوا للحراك أن يحدد موقفه الإيجابي من الحوار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)