shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الثلاثاء, 07-أغسطس-2012
صنعاءنيو/عبد الواحد البحري -
بتبرع كريم من فاعل خير من دولة قطر الشقيقة
جمعية الحكمة اليمانية فرع صنعاء تختتم مشروع توزيع المساعدات النقدية والعينية ل916 أسرة بتكلفة إحدى عشر مليون وتسعمائة وستة ألف وسبعمائة ريال .

اختتمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع صنعاء تنفيذ مشروع توزيع المساعدات النقدية والعينية لأسر الأيتام والأسر الفقيرة المتعففة والأسر المتضررة من الأحداث في صنعاء وأرحب من الأحداث حيث بدأ تنفيذ المشروع يوم السبت الماضي الخامس عشر من رمضان و دشن المشروع بتوزيع مواد غذائية عينية لستمائة وخمسين أسرة فقيرة حيث استلمت كل أسرة حقيبة غذائية مكونة من بر- دقيق – سكر – رز –تمر – زيت .
وأوضح الشيخ محمد صالح عقلان رئيس فرع الجمعية بصنعاء أن الشق الثاني من المشروع هو توزيع مساعدات نقدية للأسر الفقيرة المتعففة وذلك بتبرع كريم من فاعل خير من دولة قطر الشقيقة وأشار رئيس فرع الجمعية بصنعاء إلى أن إجمالي الأسر المستفيدة من المشروع تسعمائة وستة عشر أسرة وبلغت تكلفة المشروع إحدى عشر مليون وتسعمائة وستة ألف وسبعمائة ريال وقدم رئيس الفرع شكره للمتبرع الكريم على هذه اللفتة الإنسانية من جانبه أوضح الشيخ الدكتور عارف ملهي الأمين العام لفرع الجمعية بصنعاء أن الفرع يواصل تنفيذ مشاريعه الرمضانية وسيدشن خلال العشر الأواخر من رمضان مشروع كسوة العيد ومشروع زكاة الفطر ومشروع المعتكفات ومشروع العيديات للأيتام وغير ذلك من المشاريع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)