shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الأربعاء, 08-أغسطس-2012
صنعاءنيوز -
أزمة بين الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة محمد باسندوة سبب الخلل الفني الأخير الذي أصاب المنظومة الكهربائية في اليمن وادى الى غرق العاصمة صنعاء ومعظم المحافظات اليمنية بالظلام إثر مكالمة ساخنة بين الرئيس هادي وباسندوة .
مصادر رفيعة كشفت لـ"براقش نت" ان الرئيس هادي اتصل برئيس الحكومة " باسندوة " وطالبه بترشيح اسماء بديلة لوزير الكهرباء صالح سميع " بعد انقطاع التيار الكهربائي المتكرر عن العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية بذريعة الخلل الفني, فيما قال باسندوة إن ذلك غير ممكن ".
وحسب المصادر فان الرئيس هادي قام بتوبيخ باسندوة وطالبه بالاهتمام بمسؤوليته محملا اياه مسؤولية انقطاع الكهرباء وتردي الخدمات, فيما عاود باسندوه بتبرير رفضه بحجة ان سميع هو وزير للمشترك ولايمكن تغييره .
وأضافت المصادر ان الرئيس هادي قال لباسندوة " أنا رئيس جمهورية ومسئول أمام الشعب وهذا الوزير لايهمني من يتبع اهم شيئ ان يتولى الوزارة شخص كفؤ".
وتابع الرئيس هادي مخاطبا باسندوة: "لقد غيرنا ناس معهم مدافع ودبابات".
وأفادت المصادر ان انه وبعد انتهاء مشكلة الخبطات التي كان يتذرع بها سميع أصبح يتذرع بالخلل الفني الذي تكرر حدوثه والذي أعاد مشكلة الكهرباء الى مربع الصفر من جديد.
وكانت مصادر قد اكدت مؤخرا ان توافق بين المؤتمر والمشترك على تغيير بعض الوزراء في حكومة الوفاق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)