shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يعتزم الرئيس عبدربه منصور هادي بعد أجراء المشاورات المكثفة مع الائتلاف الحاكم (المؤتمر الشعبي العام واللقاء المشترك)في تغيير عدد من الوزراء الفاشلين في حكومة الوفاق

الأربعاء, 08-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
يعتزم الرئيس عبدربه منصور هادي بعد أجراء المشاورات المكثفة مع الائتلاف الحاكم (المؤتمر الشعبي العام واللقاء المشترك)في تغيير عدد من الوزراء الفاشلين في حكومة الوفاق لتغيير عدد من وزراء الحكومة الذين عبر الرئيس هادي عن عدم رضاه عن أدائهم .

وقالت صحيفة "الأمناء" أن التعديل الوزاري المقرر صدوره عقب إجازة عيد الفطر المبارك سيتم فيه استبدال محمد أفندي بوزير المالية صخر الوجيه في حين تم ترشيح عبدالله محسن الأكوع وزيراً للكهرباء خلفا للوزير الحالي صالح سميع.

وحسب مصادر مطلعة في صنعاء فإن اللواء فضل القوسي مرشح لوزارة الداخلية خلفا للواء عبدالقادر قحطان، كما سيتم استبدال شخصية أخرى من اللقاء المشترك بوزير الإعلام الحالي علي العمراني ومن المرجح أن يكون نصر طه مصطفى أحد أبرز المرشحين لخلافته.

كما من المتوقع ان يتم استبدال وزير الخدمة المدنية من قائمة المؤتمر الشعبي العام نبيل شمسان ، في حين تمسك الرئيس هادي بوزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد في وجه محاولات مؤتمرية لإبعاده .

ومن المقرر أن يقدم ممثلي الائتلاف الحاكم مرشحيهم في التعديل الوزاري إلى الرئيس هادي عقب إجازة عيد الفطر المبارك .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)