shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز/   نبيل التويتي

الخميس, 09-أغسطس-2012
صنعاءنيوز/ نبيل التويتي -
بفوزه على منتخب عدن ..
منتخب أبين يتوج بطلا للدورة الرياضية المدرسية لكرة الطائرة

حقق منتخب محافظة أبين المدرسي لكرة الطائرة المركز الأول إثر فوزه بالمباراة التي جمعته اليوم بصنعاء مع منتخب عدن بـ 27 نقطة مقابل 25 نقطة.

وبذلك حصل منتخب عدن على المركز الثاني وسيئون المركز الثالث في الدورة التي نظمتها على مدى أسبوع الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع اتحاد كرة الطائرة بمشاركة ثمان محافظات.

وفي الاختتام أكد وكيل الوزارة لقطاع التعليم محمد طواف أهمية الأنشطة المدرسية في صقل مواهب الطلاب و اكتشاف الإبداعات، مشيداً بالروح الرياضية التي سادت فعاليات الدورة الأمر الذي يعكس الروح الوطنية لدى لفرق المشاركة.

وأشار إلى مشاركة فرق الـ 8 محافظات في الدورة جاء نتيجة التزامها بتنفيذ البطولات الداخلية التي مكنتها من المشاركة في الدورة الرياضية الصيفية الرمضانية ، لافتاً إلى أن بقية المحافظات ستشارك في المجموعة الثانية القادمة والتي تنطلق فعالياتها بعد عيد الفطر المبارك وذلك بعد أن تستوفي تقاريرها وتستكمل تشكيل منتخباتها المدرسية.

من جانبه أوضح مدير عام الأنشطة المدرسية مدير الدورة أحمد سعيد عبده أن عدد المشاركين في الدورة بلغ 120 طالب و24 مدرباً وفنياً وإدارياً مثلوا محافظات (أمانة العاصمة، عدن، تعز، الحديدة، حضرموت الوادي والصحراء، البيضاء، حجة، أبين)، مبيناً أن الفرق المشاركة تنافست خلال الدورة على لعبتين هما كرتي " الطائرةوالطاولة ".

وفي نهاية حفل الاختتام كرم الوكيل طواف الفرق الفائزة ومدير عام الأنشطة المدرسية الاسبق أحمد الحاج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)