shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/بقلم : *هديل عبد الله بن شملان

السبت, 11-أغسطس-2012
صنعاء نيوز/بقلم : *هديل عبد الله بن شملان -




خجولة كانت محاولاتي البائسة للإيحاء بأنني قوية ، لكنني اليوم حزمت أمري ، وأشعلت عود ثقاب صغير ؛ لأحرق مراكبي وأغادر مكانا اعتبرته ذات يوم وطنا ...

سئمت ترديد شعارات وطنية ، وسئمت أكثر من كوني وطنية إلى عمق الصميم.. هل أحببت اليمن؟ . نعم عشقتها وأعشقها وسأعشقها سنين مددا كلاما وفعلا .

لم أكن من شباب الثورة لأدمغ سيرتي بصفة الثورية ونصع البياض.. كنت ثوريه من قبلها حين احترمت نفسي أخلاقيا وأهلي ورسالتي في هذه الدنيا وآمنت بأهمية التعليم واجتهدت لأخرج أجيال تفتخر بعلمهم بلدي ، وتحملت مشقات أن تكون أستاذاً بين بشر نسوا أن المعلم كاد أن يكون رسولا ، بل واهبا بخيلا للدرجات كحالتي خوفا على المسيرة التعليمية وتطورها نحو الأفضل.

بعد هذا كله هل من شك في أنني أحب اليمن! ، لقد حل الزمان لأسأل اليمن سؤالا أخيرا قبل الرحيل " . هل أحببتني يا يمن؟ ، دعيني أعفيك من الإجابة أيتها الجميلة الجاحدة .



* كاتبة من حضرموت الوادي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)