shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 11-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -




تكبدت الخالة بلاسم عناء المجيء إلى الجريدة وهي لا تملك حتى أجرة وسيلة المواصلات وهي مريضة بالكبد من أجل ابنها المريض المصاب بتليف الكبد منذ (6) سنوات .. أعتدنا على رؤية الدموع في عيون الخالة بلاسم وهي تجلس في إحدى الزوايا ما تفتأ تبكي ابنها الشاب حسين عبده علي الذي لم يكمل عامه الخامس والعشرين والمرض يفتك به عاما بعد عام ، وبعد ما استنزفنهم المستشفيات هاهو قد استنزف قواه ويشارف على الموت ، ولعل وجه ابن الخالة بلاسم وهو يحتضر هو ما أتعبها وأصابها بالمرض هي أيضا.

الشاب حسين في ريعان شبابه يحتضر في منزله ولا من مغيث ولا من يد رحيمة تدرأ عنه آلام المرض وتنقذه من الموت ، والخالة بلام والدته لم تجد مفرا من اللجوء إلى الجريدة لتصرخ أنقذوا ابني أنقذوا فلذة كبدي.

حسين بحاجة ماسة وسريعة إلى عملية زراعة كبد في جمهورية مصر بعد تليف كبده وبحسب تقرير صادر عن مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن.. إننا في أيام مباركة تحسب فيها الأعمال بمقدار عظيم عند خالق البشر فمن يسمع صرخات الخالة بلاسم ويمسح دمعها وينقذ ابنها من الموت المحتم؟؟!.

من يقدر على إغاثة الأم وابنها يمكنه الاتصال على الرقم التالي 777108257/ أو 736444817 ، وسيتم رفده بالأوراق اللازمة كما يمكن زيارة حسين ومساعدته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)