shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 13-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -




إاستمراراً لبرنامج الزيارات والنزولات الودية والميدانية للشخصيات ومكونات المجتمع الحضرمي بهدف إجراء المزيد من المشاورات والمباحثات وتبادل الرؤى في الشأن الحضرمي, قام وفد من عصبة القوى الحضرمية برئاسة د. عبد الله سعيد باحاج في مساء يوم السبت 23 من رمضان 1433هـ الموافق 11 من أغسطس 2012م , بزيارة لرئيس مجلس الحراك السلمي الأستاذ/ حسن أحمد باعوم في منزله الكائن بديس المكلا، وقد أستقبلهم استقبالاً طيباً وتم خلالها التباحث وتبادل وجهات النظر حيال قضايا حضرموت وكذلك قضايا الجنوب. ويذكر أن العصبة قد قامت بزيارات سابقة ومماثلة لعدد من الشخصيات الاجتماعية والمكونات الحضرمية في ساحل حضرموت وواديها وصحرائها، وتأتي جميع هذه الزيارات المتواصلة من أجل توحيد الصف الحضرمي وجمع الكلمة تحت ما يصلح شعب حضرموت وكذلك ما يصلح شعب الجنوب وقضاياهما المشتركة.

وبقصد لاستطلاع مواقف الشخصيات الاجتماعية والمكونات الحضرمية في حضرموت حول أهمية طرح حق تقرير المصير الذي يعد السبيل الحقيقي لاستعادة الهوية والسيادة وتحقيق الإرادة والعزة والكرامة، ويعد الضمانة الوحيدة المستقبلية لشعب حضرموت.



إعداد دائرة الإعلام لعصبة القوى الحضرمية

12 أغسطس 2012م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)