shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 14-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
هاجمت الناشطة توكل كرمان أمين عام الإصلاح عبد الوهاب الآنسي وقالت أنه طلب منها عدم رفع شعار «الشعب يريد إسقاط النظام» في بداية الأحداث التي شهدتها اليمن العام المنصرم.

وجاء هذا بعد ايام من مطالبة توكل كرمان الرئيس هادي باقالة باسندوة وحكومته , بعد ان وصفتها بالفاشلة .

وأضافت كرمان, خلال شهادتها لبرنامج «للتاريخ» الذي يبث على «قناة سهيل» أن الآنسي قال لها في أحد الاجتماعات التي جمعتهما في منزله بصنعاء بداية الثورة في شهر فبراير (2011) أنه لا داعي للخروج للثورة وأن هناك طرقًا أخرى للتغيير.

ونالت توكل كرمان في الـ7 من أكتوبر 2011 جائزة نوبل للسلام كأول سيدة عربية تحصل على هذه الجائزة الدولية.

وقالت أن الشباب استدعوها إلى تعز يوم 3 فبراير (2011) من أجل مشاركتهم في يوم الهبّة الشعبية التي دعت لها أحزاب اللقاء المشترك آنذاك, مشيرة إلى أنها طلبت من رئيس فرع الإصلاح في محافظة تعز, جنوب غرب اليمن, عبد الحافظ الفقيه أن يهتف «الشعب يريد إسقاط النظام», غير أنهم (في حزب الإصلاح) لم يكونوا يسمحوا بتلك الشعارات آنذاك, حسب قولها.

وعن اسباب مهاجمة الناشطة الإخوانية توكل كرمان لأمين عام حزب الإصلاح عبد الوهاب الآنسي قال مراقبون ان ما حدث من عناق حار على مأدبة افطار الرئيس بين الآنسي وقائد الحرس الجمهوري العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح سبب مهاجمة كرمان وبايعاز من حميد الآحمر .

هذا وكان شهود ممن حضروا مأدبة رئيس الجمهوري قد نقلوا مبادرة عبد الوهاب الآنسي في عناقه لقائد الحرس الجمهوري عندما شق صف الحضور ليم عناق حار بين الأثنين وتبادل حديثي جانبي استمر لبضع من الوقت وهو الشي الذي لم يروق إصلاحيين متشددين ونفوا الواقعة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)