shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 14-أغسطس-2012
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

امين العاصمة:العاصمة واجهة اليمن والاستثمارات الجديد يجب ان تكون مواكبة لذلك
تنمية الحركة التجارية بالعاصمة ستنعكس ايجابا على كل اسرة

اكد الأخ عبد القادر علي هلال امين العاصمة على ضروة الالتزام بالمعايير والمواصفات والمقاييس ايضا للاستثمار في الأمانة كونها واجهة اليمن.
وقال الاخ امين العاصمة خلال اقتتاحة امس بشارع الستين بصنعاء معرض رد تاغ للمنتجات الغذائية والملابس في تصريح لـ (صنعاءنيوز) نحن سعداء اليوم بافتتاح باقة جديدة ونوعية تضاف الى الاقتصاد الوطني والتميز هنا ظهر من الالتزام بالمواصفات الحديثة للمبنى من خلال حرص الشركة على وجود وسائل امان تضمن السلامة للمتسوقين والمستفيدين من المواطنين ووجود مطافي بأجهزة حديثة وسلالم متحركة وأبواب طوارئ والاهم من ذلك وجود مواقف للسيارات لأن كثيرا من المستثمرين في العاصمة لايحرصون على ذلك إلى جانب الاهتمام بالترتيب والتنظيم .. وهنا ابارك لأمانة العاصمة هذه الاضافة الاقتصادية النوعية والمتميزة.
واوضح هلال أن هذه المواصفات يجب ان يلتزم بها اي مستثمر يرغب من الأن ان يستثمر في أمانة العاصمة نحن نشجع الاستثمار ولكن وفق شروط ومعايير منظمة, فتنمية موارد العاصمة ياتي من زيادة في الحركة التجارية ولهذا حركة الريال بين الأسر اليمنية تنعكس بالتأكيد ايجابا على اقتصاد كل اسرة والكل سيستفيد ونبارك للاخوة المستثمرين واهم شيئ هو الاستمرار بنفس الحماس والترتيب الذي وجدناه يوم الافتتاح .
من جانبه أكد السيد ارنست جي هو سنج – الرئيس التنفيذي لمجموعة رد تاغ العالمية يسعدنا ان تكون لنا استثمارات في اليمن ونلتزم بالمواصافات الراقية والجودة العالمية لمنتجاتنا لدينا خطط في السنتين القادمة فتح 3 معارض في اليمن لمنتجاتنا وسوف ننافس باسعار متواضعة لتكون منتجاتنا في متناول كل المواطنين ونحن هنا في اليمن ضمن 95 معرض في مختلف دول العلم وتحظى سمعتنا في الشرق الاوسط ودول الخليج العربي خاصة بتقدير كبير , ودائما ما نحرص على وجود منتجات لماركات عالمية نزولا عند رغبة المتسوقين.
وقال الأخ أحمد غمضان رئيس المجموعة طرحنا تشكيلة واسعة من الازيا تتناسب مع امكانات المجتمع والمتسوق اليمني وعلى مختلف المستويات متوسطي الدخل وقليلي الدخل تم مراعاة كافة الشرائح في المجتمع اليمني .
هذا وكان قد تجول الاخ أمين العاصمة في اروقة المعرض وتعرف على المنتجات والخدمات المقدمة للمواطنين والتقى ببعض العاملين في المعرض .
الصورة مرفقة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)