shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  الهلال الأحمر الإماراتي

الإثنين, 13-أغسطس-2012
صنعاء نيوز – محمود الحداد -
دشن وكيل محافظة صنعاء للقطاع الشمالي رسام حسن رسام ومدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي باليمن خلفان الكندي توزيع المساعدات الإنسانية للأسر المحتاجة في مناطق أرحب – نهم – بني جرموز بمحافظة صنعاء بالتعاون مع شعبة بني حشيش بفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة.

وخلال التدشين أشاد الوكيل رسام بالدعم السخي الذي قدمته هيئة الهلال الاحمر الإماراتية والجهود المبذولة من قبل جمعية الهلال الأحمر اليمني لإيصال هذه المساعدات الى المستحقين لها.. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتوزيع وإيصال هذه المعونات إلى الحالات المستهدفة.

من جهته أوضح مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر اليمني لدى اليمن أنه يجري حاليا توزيع المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة بأمانة العاصمة ومحافظات عمران وصنعاء وحجة والمحويت بهدف تخفيف المعاناة التي تعيشها عدد من الأسر الفقيرة في اليمن نتيجة لنقص المواد الغذائية وارتفاع أسعارها جراء الأزمة التي شهدتها البلاد منذ مطلع العام الماضي.

وأشار إلى أن الهيئة تهدف إلى ضمان توزيع المواد الغذائية ووصولها للمستفيدين في مناطق تواجدهم يدا بيد من خلال آلية محكمة وبالتنسيق مع الهلال الأحمر اليمني والجهات المعنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)