shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مؤسسة آية تنفذ مشاريع رمضان الخيرية بأربع محافظات استفاد منه أكثر من 30ألف فرد وأسرة

الخميس, 16-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -


قامت مؤسسة آية الخيرية التنموية بتنفيذ مشاريع رمضان الخيرية طوال الشهر استفاد منه أكثر من 25000 فرداً و5000 أسرة، وذلك في أمانة العاصمة ومحافظات ( صنعاء ، ذمار ، حضرموت).

وأوضح مدير عام المؤسسة أ/ زياد الكليبي " ان المؤسسة وزعت أكثر من (5000 سلة غذائية)، على الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام وطلاب العلم، لافتاً" إلى ان ذلك يأتي إسهاما من المؤسسة في تخفيف معاناة الأسر المحتاجة، وزرع البسمة في قلوبهم، وضمن المسؤولية الاجتماعية في التكافل والتعاون بين أبناء الوطن".

وأضاف الكليبي" كما قامت المؤسسة بتوزيع مشروع إفطار الصائم لهذا العام استفاد منه 3000 فرداً، وأكثر من 550 أسرة في أمانة العاصمة ومحافظة ذمار"، إضافة إلى توزيع المواد الغذائية والمساعدات للمتضريين والنازحين بمحافظة صنعاء جراء الأحداث العام الماضي استفاد منه 1500 فرداً و 300 أسرة.

هذا وكانت مؤسسة آية الخيرية التنموية قد احتفلت الشهر الماضي بتخرج (153 حافظاً وحافظة) الدفعة السابعة عشرة لحفاظ القرآن الكريم من دور التحفيظ والمراكز والحلقات التابعة للمؤسسة.

يشار إلى ان مؤسسة آية الخيرية التنموية تأسست بشهر يناير 2010م، امتداداً لدار القران الكريم وعلومه بمنطقة زراجه بالحداء محافظة ذمار، وهي مؤسسة تعليمية تنموية خيرية تهتم بتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية، ولها مراكز ودور قران كريم بمحافظتي ذمار وصنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)