shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري

الخميس, 16-أغسطس-2012
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
وفاة ستة وإصابة أثنين بحالة خطرة في حادث مروري مروع بمنطقة في قرية الرقامي بمديرية بعدان
وقع حادث مروري مروع مسا اليوم بمنطقة العزلة مركز مديرية بعدان بمحافظة إب أثناء خروج السيارة عن مسارها وهي في طريقها من صنعاء الى بعدان .
وقد نتج عن الحادث وفاة ستة أشخاص من أسرة واحدة وإصابة أثنين أخرين وهما في حالة حرجة بمستشفى إب .
وفي تصريح لـ صنعاءنيوز أوضح الأخ أحمد البارع عضو المجلس المحلي بمديرية بعدان بمحافظة إب أن الحادث كان لأسرة مكونه من سبعة أفراد أب وزوجته وأبنائه الخمسة ثلاثة ذكور وفتاتين لقت الاسرة حتفها وتبقى ولد واحد أسعف مع سائق السيارة إلى مستشفى إب وهما في حالة حرجة.
وحمل الأخ البارع المسئولية الشركة المنفذة التي لم تستكمل اعمال الطريق بالصورة المطلوبة حيث تكثر فيها الحفر رغم ان عمر الطريق لم يتجاوز اربع سنوات فقط ولاتوجد للطريق الصيانة تذكر كما انها لم تنتهي من الاعمال الفنية الخاصة بالطريق .
وقال عضو المجلس المحلي هذا الحادث المروي الثاني خلال يومين حيث دفن بالأمس شابين بحادث مروري بنفس المنطقة بقرية (الرقامي ) بمديرية بعدان يذكر ان اعمال الطرق لازالت مستمرة منذ سنوات مما تسبب في العديد من الحوادث المروعة على طول الطريق الممتدة من محافظة إب الى مديرية بعدان ويرجع ذلك لتاخر وإهمال الشركة المنفذة للمشروع والذي تجاوز اربع سنوات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)