shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الجمعة, 17-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
عقب عطلة عيد الفطر المبارك تواصل اللجنة الفنية التحضيرية للحوار الوطني الشامل اجتماعاتها لمناقشة الجوانب الفنية والمهام الملقاة على عاتقها لتهيئة الأجواء لبدء الحوار الوطني .

ومن المقرر أن تعد اللجنة تقريراً شاملاً ترفعه إلى رئيس الجمهورية في موعد غايته نهاية شهر سبتمبر القادم يتضمن عرضاً للقضايا العاجلة والملحة التي اتفقت اللجنة على رفعها لرئيس الجمهورية بغية اتخاذ قرارات وإجراءات بشأنها، ومنها ما يتعلق بالقضية الجنوبية وحروب صعدة والأوضاع الحالية هناك ، كما يتضمن التقرير مقترحات اللجنة إزاء مطالب شباب الثورة حول معالجة أوضاع الشهداء والجرحى والمعتقلين والمخفيين وكذا هيكلة قوات الجيش والأمن .

وقالت أسبوعية 26سبتمبر الناطقة بأسم وزارة الدفاع أن الفترة القريبة القادمة ستشهد إصدار قرارات جمهورية تعزز جهود تدشين الحوار الوطني الشامل وتساهم في تسريع خطوات الوفاق الوطني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)