shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكن أهالي قرية الشرنمة في العود مديرية قعطبة بمحافظة الضالع من قتل الجاني الذي ارتكب مجزرة جماعية في القرية خلال صلاة عيد الاضحى المبارك .

الثلاثاء, 21-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
تمكن أهالي قرية الشرنمة في العود مديرية قعطبة بمحافظة الضالع من قتل الجاني الذي ارتكب مجزرة جماعية في القرية خلال صلاة عيد الاضحى المبارك .

واوضح مصدر أمني في الضالع ان الجاني " محمد ناجي العماري " المتهم بقتل 7 أشخاص وجرح 11اخرين في مصلى العيد لقي مصرعه بعد حاصره الاهالي في احدى الشعاب في المنطقة بعد ان كان قد تمكن في وقت سابق من الفرار من منزله المحاصر .

وقال مصدر امني ان طقمين من الامن مع عدد من المواطنين من ابناء المنطقة تحركوا اليوم لملاحقة المتهم العماري بعد فراره من منزله الى إحدى الشعاب القريبة من القرية وحصرت المكان الذي كان قد لجاء إليه وحصل تبادل إطلاق نار .

وأشار المصدر ان العماري وقبل مقتله قنص احد المحاصرين له وهو أبن احد القتلى الذين سقطوا في مجزرة يوم العيد , ليرتفع ضحايا العماري الى 8 قتلى .

وافاد المصدر إلى انه تم نقل جثة العماري الى مستشفى النصر بالضالع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)