shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 21-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
625 لاجئا افريقيا يصلون اليمن في غضون يومين ونقل مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن الأجهزة الأمنية في المحافظات الساحلية أن من بين اللاجئين الأفارقة الذين نزلوا على السواحل اليمنية 172 امرأة و 53 طفلاً .. مبينا أن 230 من اللاجئين وصلوا إلى ساحل ذباب بمحافظة تعز, و 247 آخرين وصلوا إلى سواحل محافظتي حضرموت وشبوة, أما ساحل أبين فقد شهد وصول 155 لاجئا.

وأضاف" أن الغالبية العظمى من اللاجئين الذين وصلوا إلى المحافظات الأربع هم من الصوماليين الذين بلغ عددهم 570 لاجئا والبقية من أثيوبيا وعددهم 55 لاجئا.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية بتلك المناطق قامت بإرسال اللاجئين القادمين من منطقة القرن الأفريقي إلى المخيم الرئيسي لإيواء اللاجئين الواقع بمديرية خرز محافظة لحج.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)