shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الجمعة, 24-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -


تدهورت حالة سالم صالح محمد مستشار الرئيس السابق علي عبدالله صالح قبل أجراء العملية الثالثة المقرر له .

وقد كان كل من الدكتور محمد السعدي وزير التخطيط والتعاون الدولي و الدكتور جمال العكبري الوزير المفوض والقائم بأعمال السفير والدكتور محمد جعفر زين المستشار القانوني السابق لمجلس الوزراء والرئيس الأول لجامعة عدن قام بزيارة الأخ المناضل سالم صالح محمد في مقر إقامته بمستشفى فيتنبرج في ألمانيا للاطمئنان على صحته بعد العمليتين الجراحيتين اللتين أجريتا له مطلع الشهر قبل الماضي وكان في استقبالهم البروفيسور د. ميد. هابيل هيلموت زولكه كبير أطباء الجراحة الذي أجرى العملية حيث عبر عن سروره وترحيبه الكبير لهذه الزيارة.

وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي أجرى اتصالات هاتفية بالأخ سالم صالح محمد في وقت سابق اطمأن خلالها على صحته بعد وقبل أجراء العملتين الجراحيتين وترتيبات العملية الجراحية الثالثة التي ستجرى له في منتصف سبتمبر القادم كما وجه فخامته بتحمل الدولة نفقات علاج الأستاذ (سالم ).

كما تلقى “سالم صالح “اتصالات هاتفية من الرئيس السابق علي عبد الله صالح والرئيس علي ناصر محمد وعدد كبير من الوزراء والمسئولين والشخصيات الاجتماعية والثقافية والإعلامية وعدد واسع من سفراء اليمن في الخارج ورؤساء الأحزاب اليمنية وقيادات في الحزب الاشتراكي اليمني وقيادات في الحراك الجنوبي السلمي وعدد من المغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية عبروا خلالها عن تمنياتهم له بوافر الصحة والعافية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)