shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجه الرئيس عبدربة هادي بسرعة بإعلان نتائج التحقيقات التي خلصت إليها لجنة عسكرية خاصة وكشف هوية المتورطين من القيادات الأمنية والعسكرية في التدبير لسوابق الاقتحام المسلح لمقري وزارتي الداخلية والدفاع تمهيداً لإحالتهم إلى المحاكمة العسكرية .

الأربعاء, 29-أغسطس-2012
صنعاء نيوز -
اخبار

هادي يوجه بكشف هوية المتورطين في التدبير لاقتحام وزارتي الداخلية والدفاع وإحالتهم للمحاكمة


وجه الرئيس عبدربة هادي بسرعة بإعلان نتائج التحقيقات التي خلصت إليها لجنة عسكرية خاصة وكشف هوية المتورطين من القيادات الأمنية والعسكرية في التدبير لسوابق الاقتحام المسلح لمقري وزارتي الداخلية والدفاع تمهيداً لإحالتهم إلى المحاكمة العسكرية .



كما كشفت مصادر عسكرية مسؤولة عن توجيهات رئاسية مشددة صدرت إلى كل من قائدي الحرس الجمهوري العميد أحمد علي عبدالله صالح وقائد الفرقة الأولى “مدرع” اللواء علي محسن الأحمر، بسحب المجاميع العسكرية التابعة لهما من الشوارع كافة، الرئيسة والفرعية المتاخمة لمحيط ساحة التغيير بصنعاء والمناطق الجنوبية من العاصمة .



وأشارت المصادر إلى أن الرئيس عبدربه منصور هادي وجه اللواء الأحمر بعدم تحريك أي مجاميع عسكرية لتنفيذ مهام ذات طابع أمني داخل العاصمة صنعاء إلا بإذن من القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسحب المجاميع العسكرية كافة التابعة للفرقة، وحصر تواجدها في نقاط الحماية الخاصة بالمعسكر الرئيس للفرقة .



وأكدت المصادر أن الرئيس هادي بصدد إصدار توجيهات بسحب الوحدات العسكرية كالفرقة الأولى “مدرع” وقوات الحرس الجمهوري إلى خارج العاصمة صنعاء، مع الإبقاء على وحدات رمزية في مناطق تمركز مغايرة للقيام بمهام الحماية العسكرية للعاصمة .





ولفتت المصادر إلى أن توجيهات مماثلة ومشددة صدرت لقائد الحرس الجمهوري العميد أحمد علي صالح بالالتزام بسحب المجاميع العسكرية كافة المتبقية لقوات الحرس من منطقة “سواد سعوان” وبعض المناطق بجنوب صنعاء إلى المعسكر الرئيس لقوات الحرس الجمهوري بمنطقة “سواد حزيز” .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)