shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مصدر أمني يمني إن الحرب التي تشنها الأجهزة الأمنية ضد عناصر تنظيم القاعدة مفتوحة أينما وجدت تلك العناصر وفي أية منطقة كانت ، وأضاف المصدر في تصريح لصحيفة "26سبتمبر" الناطقة باسم وزارة الدفاع اليمنية في عددها الصادر اليوم الخميس أن اليمن مصممة على تطهير أراضيها من عناصر القاعدة وأن العمليات ستتواصل بصورة مكثفة و لن يترك المجال لعناصر القاعدة أن تلتقط أنفاسها وأشاد بالنجاحات المحققة في الضربات الاستباقية التي قامت بها الأجهزة الأمنية في أبين وشبوة وأرحب وباجل وأمانة العاصمة .

الخميس, 14-يناير-2010
صنعاء نيوز -
قال مصدر أمني يمني إن الحرب التي تشنها الأجهزة الأمنية ضد عناصر تنظيم القاعدة مفتوحة أينما وجدت تلك العناصر وفي أية منطقة كانت ، وأضاف المصدر في تصريح لصحيفة "26سبتمبر" الناطقة باسم وزارة الدفاع اليمنية في عددها الصادر اليوم الخميس أن اليمن مصممة على تطهير أراضيها من عناصر القاعدة وأن العمليات ستتواصل بصورة مكثفة و لن يترك المجال لعناصر القاعدة أن تلتقط أنفاسها وأشاد بالنجاحات المحققة في الضربات الاستباقية التي قامت بها الأجهزة الأمنية في أبين وشبوة وأرحب وباجل وأمانة العاصمة .

وحذر المصدر المواطنين من التستر على أية عناصر من تنظيم القاعدة ..داعيا إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أية عناصر .

وكان أعلن مصدر مسئول بوزارة الداخلية اليمنية أمس مصرع عبد الله المحضار أحد كبار قيادات تنظيم القاعدة في اليمن إثر اشتباكات مع قوات الأمن .

وقال المصدر: إن الأجهزة الأمنية قامت بمحاصرة منزل الإرهابي المحضار بمدينة الحوطة مديرية ميفعة محافظة شبوة منذ أمس الأول .

وأضاف: إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على أربعة أشخاص من عناصر تنظيم القاعدة بشبوة، فيما استشهد أحد رجال الأمن بمنطقة الصعيد خلال محاولة العناصر الإرهابية تخفيف الضغط على الإرهابي المحضار .

وحذر المصدر من مغبة التعاون مع العناصر الإرهابية أو تقديم أية مساعدة كانت لهم، مشيداً في الوقت نفسه بتعاون أبناء المنطقة مع رجال الأمن في تعقب تلك العناصر.. وأكد بأن الأجهزة الأمنية ستواصل ملاحقة تلك العناصر الإرهابية حتى يتم القبض عليهم .ؤ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)