shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 05-سبتمبر-2012
صنعاء نيوز -
شكا العشرات من الباعة المتجولين و بائعات اللحوح والكدم في منطقة الحصبة بالعاصمة صنعاء من عمليات ابتزاز تقوم بها عصابات أولاد الأحمر، مناشدات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي التدخل لوقف تلك الممارسات.

وقالت عدد من الباعة المتجولين و كذا بائعات اللحوح والكدم إن صادق الأحمر وحميد الأحمر يرسلون مناديب لهم إلى الحصبة للقيام بفرض جبايات واتاوات بمقدار 400 ريال على كل بسطة بما فيهم بائعات اللحوح .

وقالوا أن شخص يسمى بـ(الدبش) تابع لحميد الأحمر وصادق الأحمر يقوم بمضايقة الباعة والبساطين في سوق الحصبة وفرض إتاوات بالقوة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)