shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 12-سبتمبر-2012
صنعاء نيوز -
مسلحون قبليون يفرضون حصارًا مسلحاً على موقع شركة "جنة هنت" العاملة في مجال الإنتاج النفطي بمديرية "عسيلان" محافظة شبوة.

وقال مصدر محلي بشبوة إن مئات المسلحين من وادي بلحارث بمديرية "عسيلان" قاموا بفرض حصار على شركة "هنت" النفطية العاملة في مجال الإنتاج النفطي بصحراء "عسيلان" وأوقفوا العمل بالشركة بعد أن منعوا الحركة الميدانية والدخول والخروج منها وذلك احتجاجاً على عدم التزام الشركة بتنفيذ الوعود التي قطعتها للمواطنين منذ عامين ومنها إيصال التيار الكهربائي لجميع مناطق المديرية.

وبحسب مصادر محلية فإن وساطة يقوم بها عدد من المسئولين الحكوميين ومشايخ من قبائل شبوة لفك الحصار عن الشركة وإعطاء فرصة لإدارة الشركة حتى تتمكن من تنفيذ التزاماتها وتوصيل التيار الكهربائي للمناطق المتفق عليها مسبقا وتوظيف أبناء المنطقة في الشركة.

وأكداحد المحاصرين للشركة انه لن يتم رفع الحصار عن الحقول النفطية التابعة لشركة "جنه هنت" والسماح بإعادة تشغيلها إلا بعد تنفيذ كافة المطالب مهما كلف الأمر, لاسيما وأن الشركة مازالت تصر على تعنتها وعدم النظر إلى مطالبنا المشروعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)