shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 16-سبتمبر-2012
صنعاء نيوز -

طرح شباب برنامج دعم المشاركة المدنية للشباب تمكين 5 الذي استهدف القيادات الشابة للحركات الاحتجاجية والذي نفذته مؤسسة الإنماء المدني إيفاء، رؤيتهم للمرحلة الانتقالية بورشة عمل كبرى اليوم السبت بقاعة الحمراء بصنعاء، انتهت ببث بيان إعلامي عبر مؤتمر صحفي حضرته بعض الصحف والمواقع الالكترونية..

واحتوى البيان الذي قرأه عادل عمر على رؤية الشباب للمرحلة الانتقالية حيث شددوا على استكمال هيكلة الجيش والأمن والإصلاح القضائي ومكافحة الفساد ووضع دستور جديد وتغيير النظام الانتخابي وقانون الأحزاب وقانون المنظمات..

كما شددوا على إتاحة مزيد من حرية الرأي والتعبير وإنهاء المظاهر المسلحة وتحقيق الأمن والسلام وسرعة توفير الوقود بأسعار مناسبة والمواد الغذائية ومساعدة البسطاء وتحقيق أمن غذائي مستدام، وقالوا أنه يجب على السلطة العمل على التنشئة المدنية الديمقراطية..

وبعد مراسم حفل تخرج الشباب وتوزيع شهادات المشاركين؛ وألقى المدير خليل المقالح التنفيذي للمنظمة كلمة شرح فيها تركيبة البرنامج وأهدافه..

وأعلنت المؤسسة اختتام البرنامج الذي هدف لمساعدة الحركات الشبابية الاحتجاجية لتتحول إلى حركات سياسية ونفذ فيه أكثر من أربعين نشاطاً في 7 محافظات وساحاتها بالتعاون مع الهيئة الوطنية لدعم الديمقراطية NED..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)