shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 18-سبتمبر-2012
صنعاء نيوز -
عقب نقل القافلة السابعة لمجاهدي أشرف الى مخيم ليبرتي، أذعن دانايي فر من قادة قوة القدس الارهابية وسفير النظام الايراني في العراق يوم أمس الأحد 16 ايلول/ سبتمبر بأن رأس خيط نقل سكان أشرف الى ليبرتي واغلاق أشرف وكذلك فتح ملفات قضائية ضد سكان أشرف كلها بيد نظام الملالي وسفارته في بغداد.

وقال دانايي فر «من خلال التنسيقات التي تمت والمتابعات التي قامت بها الحكومة العراقية، فاننا ومن حسن الحظ نرى اغلاق [أشرف]... النقطة المهمة في هذه القضية هي اننا أقمنا دعوى قضائية ضدهم. هناك ملفات عديدة رفعها مشتكون خاصون ومواطنون أبرياء سقطوا شهداء على أيدي هؤلاء فتم اقامة دعوى ضد قادتهم». (تلفزيون النظام الايراني – 16 ايلول / سبتمبر).

سبق وأن قال فالح الفياض مستشار الأمن الوطني للمالكي في 24 نيسان 2012بعد عودته من ايران لقناة العراقية التابعة للمالكي: « من باب الطبيعي أن يتم بحث هذه المنظمة ”الارهابية” مع الجانب الايراني بتوفير مستلزمات انهاء هذا الملف بقدر تعلق الأمر بالجانب الايراني ... والسيد مارتن كوبلر ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق أيضا لديه بحث طويل مع الجانب العراقي ومع الجانب الايراني من خلال السفارة الايرانية ومن خلال وسائل أخرى للاتصال مع الجانب الايراني لتوفير مستلزمات التفاهم الذي تم بينه و بين العراق من أجل انهاء معسكر أشرف وانهاء وجود المنظمة على الأرض العراقية خلال هذا العام».

سبق وأن أعلنت المقاومة الايرانية أن القرارات القضائية قد تم اعدادها بشكل غشم ومتعجل بدرجة لا تحمل حتى اسم القاضي وتتضمن أسماء متوفين وعدد من أعضاء المقاومة هم إمّا في اوربا أو أمريكا أو في إيران أو أفراد لم يكونوا اطلاقا في منظمة مجاهدي خلق الايرانية.

وحدد دانايي فر في جانب آخر من تصريحه ليوم أمس مهلة أخرى مثيرة للسخرية لسكان أشرف وليبرتي وأكد قائلا «حسب البرنامج المنظم فعلى هؤلاء أن يتم نقلهم خارج العراق خلال مدة أقصاها 3 أشهر».

فيما أدلى مسؤول كبير سابق في يونامي ومستشار الممثل الخاص في شؤون أشرف بشهادته في جلسة استماع عقدت في الكونغرس الأمريكي يوم 13 ايلول/ سبتمبر 2012 قائلا «القضايا المتعلقة بنقل كل مجموعة من المنفيين من مخيم أشرف الى مخيم ليبرتي، ومن ضمنها التوقيات وعدد الافراد، تم التنسيق عليها من قبل مكتب رئاسة الوزراء العراقية مع سفارة النظام الايراني في بغداد».

ان ما تم اذعانه من قبل سفير نظام الملالي في العراق يكشف عن مخططات ومؤامرات حبكها نظام الملالي والحكومة العراقية ضد سكان أشرف لاسيما بعد نقلهم الى ليبرتي. لذلك فان المقاومة الايرانية ونظراً الى المسؤولية المباشرة والمؤكدة التي تتحملها الحكومة الأمريكية والأمم المتحدة تجاه حماية سكان أشرف تطالب وزيرة الخارجية كلنتون والأمين العام بان كي مون باتخاذ اجراء عاجل لتوفير وضمان حماية وأمن سكان أشرف.



أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية – باريس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)