shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكدت مصادر طبية في مستشفى الجمهورية التعليمي نقل السيد إلى صنعاء بعد تدهور حالته الصحية

الأحد, 23-سبتمبر-2012
صنعاء نيوز -
اكدت مصادر طبية في مستشفى الجمهورية التعليمي نقل السيد إلى صنعاء بعد تدهور حالته الصحية
حيث نقل القيادي البارز في اللجان الشعبية "عبداللطيف السيد" ان حالته الصحية حرجة للغاية موضحة ان ترتيبات نقله إلى العاصمة اليمنية صنعاء قد بدأت .

وقال المصدر لـ"عدن الغد" ان السيد تعرض لعدد من الاصابات بينها إصابته بعدد من الشظايا التي اخترقت منطقة الصدر والرقبة.

وقال المصدر ان السيد أصيب في الانفجار وتعرض لاحقاً لنزيف حاد حيث تم نقله إلى المستشفى بعد قرابة الـ 15 دقيقة من إصابته الأمر الذي افقده الكثير من الدماء .

وقالت ذات المصادر انه تم نقل السيد قبل قليل على متن طائرة يمنية خاصة .

مؤكدة ان طائرة اخرى ستنقله الى السعودية غدا لتلقي العلاج.

وأفاد مراسل عدن الغد في خور مكسر ان قوات الامن المركزي كانت ترابط بجوار المستشتفى بغرض حماية السيد .

مؤكدا انهم منعوا المواطنيين من التوافد لزيارته .

وقال المراسل انه شاهد العميد غازي احمد علي مدير أمن عدن سابقا قام بزيارته والاطلاع على حالته الصحية وذلك بمعية مدير البحث الجنائي م/عدن العقيد هادي على عبيد.

واصيب إلى جانب "السيد" محجوب بن نمي" وهو قائد للجان الشعبية في مدينة زنجبار إلا انه لم يتسنى معرفة مقدار الاصابة التي تعرض لها .

وفرضت قوات الأمن وجنود من المخابرات حراسة مشددة على الغرفة التي انزل فيها السيد وقال مرافقون له لـ"عدن الغد" ان محققون دققوا في هوية عدد من الاطباء .

وتعرض السيد لخمس محاولات اغتيال خلال الأشهر الماضية نجأ منها كلها .

وقاد السيد خلال الاشهر الماضية جهود شعبية وحكومية لمواجهة عناصر القاعدة انتهت مؤخراً بإنهاء سيطرة عناصر هذه الجماعات على عدد من البلدات في محافظة ابين جنوب اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)