shopify site analytics
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار - مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات محافظة إب - قيادات جامعة ذمار يشاركون في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" - أختتام المسابقة لحفاظ القرآن الكريم لنزلاء الاصلاحية المركزية - الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 23-سبتمبر-2012
صنعاء نيوز -


أحيت هيئة أجيال السلام الدولية، اليوم، يوم السلام العالمي الذي يصادف الحادي والعشرين من سبتمبر، وذلك في دار رعاية الأيتام بصنعاء..

الفعالية التي جاءت تحت شعار "عيشها بسلام" تم خلالها اطلاق بالونات السلام وقراءة تعهد السلام بالإضافة إلى تشكيل شعار السلام وفعاليات رياضية أخرى..

وخلال الحفل قال مروان المجيدي مندوب هيئة أجيال السلام الدولية في اليمن أنه قبل أن تنشر السلام بين الناس، يجب أن تبنيه في عقولهم، معبراً عن سعادته لإحياء الفعالية مع الشباب والأطفال الأيتام..

وقال "إن العالم يواجه عدد مخيف من قضايا العنف والتعصب التفرقة وعدم الاستقرار، وإنه لشيء محزن عندما لا تستطيع أن تعيش بسلام في مجتمعات مستقرة خالية من العنف والتعصب، حيث يواجه الملايين من الناس والاطفال الموت والدمار"..

وأكد حرص مندوبي هيئة أجيال السلام الدولية على أن يكون لهم حظ يُشاد به في أن يستعيدوا قيم السلام والتسامح والتراحم والتوافق بين أفراد المجتمع اليمني دون فروق أو تعريفات، مضيفاً أنهم خططوا لإنشاء جيل يعمل على نشر القيم الإنسانية وغرسها في أبناء الوطن ليحظى الجميع بوطن آمن ومستقر..

الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ الفعالية بالتعاون مع مؤسسة تنمية القيادات الشابة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)