shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجه النائب العام في صنعاء بضبط وإحضار الشيخ القبلي "طارق الفضلي" للتحقيق مع على خلفية الدعوة التي رفعتها الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني.

الإثنين, 01-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
وجه النائب العام في صنعاء بضبط وإحضار الشيخ القبلي "طارق الفضلي" للتحقيق مع على خلفية الدعوة التي رفعتها الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني.
وقال مصادر صحفية إن النائب العام الدكتور على احمد الاعوش وجه النيابة العامة في مدينة عدن بإحضار " طارق الفضلي" للتحقيق معه ، وإصدار قرار ضبط قهري في حال رفض الحضور إلى مقر النيابة في عدن.
وقدم الحزب الاشتراكي بلاغا الى النائب العام طالبه فيه باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الشيخ القبلي طارق الفضلي وذلك بتهمة التحريض بالقتل على عناصر الحزب الذي وصفهم بــأنهم " سرطاناً يجب استئصاله وإبادة عناصره " .
وعلى صعيد أخر دانت أحزاب اللقاء المشترك وبشدة الهجوم الذي شنه طارق الفضلي على الحزب الاشتراكي اليمني واعتبرته محاولة لإرباك العملية السياسية والحوار الوطني المرتقب والعودة إلى مربع العنف والفوضى التي شهدها البلد العام 94م .
وعبرت أحزاب المشترك في بلاغ صحفي صادر عنها عن رفضها لكل ما تضمنه تصريح الفضلي جملة وتفصيلا، وقالت أنها ستأخذ التهديدات التي تضمنها هجوم الفضلي على الحزب الاشتراكي على محمل الجد، وحملته المسؤولية الكاملة لأي جنوح للعنف أو المساس بأذى لأي من قيادات وكوادر الحزب الاشتراكي.
وقال الشيخ الفضلي في سياق تصريح لأسبوعية "الامناء" أنه يستعد حاليا لإعادة حرب 1994م لإبعاد الشيوعيين والملحدين (حسب قوله)، شمالا وجنوبا كونهم تسببوا في النكبات التي يعاني منها الجنوب منذ أربعة عقود، واعتبر الفضلي الحزب الاشتراكي سرطانا يجب استئصاله وإبادة عناصره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)