shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعود مجددا لشتاء 2012 موضة القبعات بأنماط مختلفة وأشكال متنوعة فهي قطعة إكسسوار مميزة تضفي على وجه المرأة لمسة من الجمال.

الإثنين, 01-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
تعود مجددا لشتاء 2012 موضة القبعات بأنماط مختلفة وأشكال متنوعة فهي قطعة إكسسوار مميزة تضفي على وجه المرأة لمسة من الجمال.

لكن بما أن الموضة هي بكل اختصار ارتداء كل ما يليق بنا، مع الأخذ بعين الاعتبار ما يناسبنا لتكون إطلالتنا انعكاس لطبيعة شخصيتنا، “أنا زهرة” تقدم إليك مجموعة نصائح تفيدك عند اختيار القبعة.

اللون المناسب

1- من المهم جدا اختيار لون قبعتك المناسب الذي يظهر جمالك ويقلل من سنوات عمرك لأن القبعة غير المناسبة ستظهرك أكبر سناً، وليس المهم أن يناسب لون قبعتك أزيائك بقدر ملائمته للون بشرتك. على سبيل المثال قبعة بلون التفاح الأخضر تبدو ملائمة أكثر لذوات البشرة الفاتحة، واللون الفوشي سيجعل وجهك يبدو أحمراً، وألوان الباستيل مثل الكريمي، الليلكي، والرمادي لا تصلح لمن تجاوزت 30 عاماً.

شكل وجهك يحدد قبعتك

2- من المهم جدا الانتباه إلى شكل وجهك عند اختيار القبعة، فإذا كان وجهك مستديراً، فالقبعات ذات الحواف الواسعة أو الصغيرة والقبعة المسحوبة للخلف هي أفضل خيار لك. وينصح باختيار القبعات الرقيقة و سهلة الحركة، أما ذوات الوجه الطويل والنحيل فيمكن أن يعتمدن تزيين قبعاتهن بالريش أو الزهور أو أشرطة فيونكات و أي إضافات أخرى، والنساء ذوات الوجه المربع يجب أن يخترن قبعات غير متناظرة لخلق توازن وذلك يجعل الوجه يبدو أصغر، أما اذا كان وجهك على شكل قلب فأنت محظوظة لان أي نوع من القبعات سيناسبك!

نصيحة مؤنثة …

إحدى الطرق الأمثل لتجديد أزيائك هي القبعة، حيث تتلاءم مع أي زي ترتدينه، ويمكن اعتمارها في مختلف المناسبات، كما أنّها تصلح للتغطية على معطف قديم ترتدينه، أو تمويه شعرك الذي لم تسرّحيه مثلاً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)