shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تأهلت فرق وحدة صنعاء والرشيد واليرموك إلى الدرجة الأولى لكرة القدم لتلتحق بفريق الصقر بعد فوزها في الجولة الـ 18 والأخيرة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم التي جرت اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن.

الأربعاء, 03-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز/جمال حسن رفعان -
تأهلت فرق وحدة صنعاء والرشيد واليرموك إلى الدرجة الأولى لكرة القدم لتلتحق بفريق الصقر بعد فوزها في الجولة الـ 18 والأخيرة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم التي جرت اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن.

وحسم الوحدة بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الأولى "تجمع عدن" باحتلاله المركز الأول برصيد 37 نقطة بعد فوزه على نصر عدن بثلاثية نظيفة، بينما تجمد رصيد النصر عند 26 نقطة في المركز السادس ليعود وحدة صنعاء إلى الدرجة الأولى الذي كان هبط منها الموسم الماضي.

فيما صعد الرشيد بعد حسمه نقاط الفوز في لقائه الذي لم يقم لعدم حضور فريق تضامن شبوة ليرفع رصيده إلى 36 نقطة محتلا المركز الثاني ليعود الرشيد مجددا إلى الدرجة الأولى بعد هبوطه الموسم الماضي إلى دوري المظاليم، فيما هبط تضامن إلى الدرجة الثالثة بحلوله في المركز قبل الأخير بـ9 نقاط.

وحسم اليرموك الصنعاني بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية "تجمع صنعاء" باحتلاله المركز الثاني برصيد 36 إثر تغلبه بهدفين لهدف على الصقر الذي حسم بطاقة التأهل الأولى في وقت مبكر من مرحلة الإياب باحتلاله صدارة المجموعة برصيد 41 نقطة.

وأسفرت نتائج بقية مباريات المجموعة الأولى من دوري الثانية لكرة القدم بمرحلتيه الذهاب والإياب عن هبوط فريق خنفر أبين الذي ظل قابعا في ذيل قائمة المجموعة مختتما مسيرته بأول فوز له على حساب سيئون بثلاثة أهداف دون رد ليصل رصيده إلى أربع نقاط، فيما توقف رصيد سيئون عند 20 نقطة في المركز السابع.



فيما كان فريق الشرطة ثاني الهابطين عن المجموعة الثانية لحلوله في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط لينضم إلى حسان أبين الذي سبقه في الهبوط منذ وقت مبكر من مرحلة الإياب بقرار اتحاد الكرة بسبب تغيبه عن مباريات مرحلة الإياب.

وأسفرت نتائج بقية لقاءات المجموعة الأولى ضمن الجولة الأخيرة عن فوز نصر الضالع على 22 مايو بهدفين مقابل هدف ليرفع النصر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد مايو عند 26 نقطة في المركز الخامس.

كما فاز شبام حضرموت على أهلي الحديدة بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 27نقطة متقدما للمركز الرابع، فيما توقف رصيد الأهلي عند 20 نقطة في المركز الثامن.

وفي المجموعة الثانية تغلب فريق 14 أكتوبر من شبوة على سلام الغرفة حضرموت بهدفين دون رد ليرفع أكتوبر رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد السلام عند 13 نقطة في المركز السابع.

وفاز شمسان على فتح ذمار بهدفين نظيفين ليرفع شمسان رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الفتح عند 16 نقطة في المركز السادس.

وانتهى آخر لقاءات المجموعة بتعادل شباب الجيل وتضامن المكلا بهدفين لكل منهما ليرفع الجيل رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع، كما رفع التضامن رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس.



على هامش الخبر

مبارايات اليوم في دوري ابطال اوربا

16:00 زينيت سان بيترسبورج - روسيا -- : -- ميلان - إيطاليا

18:45 بورتو - البرتغال -- : -- باريس سان جيرمان - فرنسا

18:45 آرسنال - إنجلترا -- : -- أوليمبياكوس - اليونان

18:45 دينامو كييف - أوكرانيا -- : -- دينامو زغرب - كرواتيا

18:45 شالكه 04 - ألمانيا -- : -- مونبلييه - فرنسا

18:45 أياكس أمستردام - هولندا -- : -- ريال مدريد - أسبانيا

18:45 مانشستر سيتي - إنجلترا -- : -- بوروسيا دورتموند - ألمانيا

18:45 أندرلخت - بلجيكا -- : -- ملقا - أسبانيا

كأس أسيا للناشئين

إيران -- : -- أزبكستان

العراق -- : -- اليابان

دوري أبطال آسيا 2012

14:00 بونيودكور - أزبكستان -- : -- ادلايد يونايتد - أستراليا

17:10 الهلال - السعودية -- : -- أولسان هيونداي - كوريا الجنوبية

وكانت مباريات الأمس قد اسفرت عن النتاااااااااائج التالية

تأهل الاتحاد السعودي بمجموع اهداف الذهاب وهدفه الاياب 5 مقابل 4 ل الصيني جوانزو إيفرجراند

وسيلاقي الأهلي السعودي الذي تغلب على سباهان اصفهان برباعية لهدف .

نتائج الجولة الثانية لدوري أبطال اوربا التي جرت امس

سبارتاك موسكو - روسيا 2 : 3 سيلتك - إسكوتلندا

بنفيكا - البرتغال 0 : 2 برشلونة - أسبانيا

كلوج - رومانيا 1 : 2 مانشستر يونايتد - إنجلترا

جالطة سراي - تركيا 0 : 2 سبورتينغ براغا - البرتغال

فالنسيا - أسبانيا 2 : 0 ليل - فرنسا

باتي بوريسوف - روسيا البيضاء 3 : 1 بايرن ميونخ - ألمانيا

نورشيلاند - الدانمارك 0 : 4 تشيلسي - إنجلترا

يوفنتوس - إيطاليا 1 : 1 شاختار دونيتسك - أوكرانيا

تأهل اللاعبين عزيز وفهمي وشيماء إلى نهائي بطولة غرب آسيا للتنس الميدان بمسقط

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)