shopify site analytics
بمناسبة همس البعض عن وجود تَكتُّم على حالات مصابة بفيروس كورونا داخل اليمن - صراع خفي في إسرائيل بين الجيش والصحة بسبب فيروس كورونا - عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف - عدد المصابين بكورونا في إيطاليا قد يكون 12 مليون شخص - السيسي يغرد حول كورونا.. "مصر مستعدة لتقديم دعم كامل لكل دولة تحارب الفيروس" - أكثر من مليون و200 ألف مصاب ونحو 65 ألف حالة وفاة بكورونا في العالم - ووهان تتحررُ والصينُ تنتصرُ والوباءُ فيها ينحسرُ - المغرب والكرب الغريب - «قطاع غزة» بين المصير المجهول وغياب الحقيقة - العصفورة المجنونة(12) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - على خلفية مظاهرة تجار السوق الاحتجاجية والحالة المتوترة السائدة في طهران اعلن قائد عام لقوات الامن الداخلي اللواء المجرم «اسماعيل احمدي مقدم»

الخميس, 04-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
على خلفية مظاهرة تجار السوق الاحتجاجية والحالة المتوترة السائدة في طهران اعلن قائد عام لقوات الامن الداخلي اللواء المجرم «اسماعيل احمدي مقدم عن تشكيل «هيئة متمركزة» بهدف «مواجهة المخلين بالأمن» (وكالة أنباء مهر التابعة لمخابرات النظام- 3 تشرين الأول/ اكتوبر 2012).
وسبق ان وصف احمدي مقدم تنفيذ عقوبة الاعدام الوحشية من قبل الملالي بانه «احكاماً بهدف اصلاح الانسان» حيث قال: «قتل شخص واحد لانقاذ حياة مئة أشخاص ليس عنفاً».
كما وصف «احمد كريمي اصفهاني» وهو من قادة بلطجة متنكرين بزي مدني المنتمين الى خامنئي في البازار تظاهرات يوم الاربعاء بـ «تحركات عدة عناصر مجهولة خارج البازار يريدون ارباك الوضع في البازار».
هذا ودعا «احمدرضا رادان» كبير جلادين معتقل الموت «كهريزك» ومن عناصر رئيسية في قمع انتفاضة عام 2009 هيئة قوات الامن الداخلي الى مواجهة المخلين بالأمن.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية- باريس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)