shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتم اليوم بصنعاء أعمال الدورة التدريبية الخاصة بالمثقفين الشباب التي انطلقت السبت تحت عنوان "تدريب وبناء قدرات المثقفين الشباب"

الخميس, 04-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -

اختتام دورة تدريب وبناء قدرات المثقفين الشباب بصنعاء
صنعاء:
اختتم اليوم بصنعاء أعمال الدورة التدريبية الخاصة بالمثقفين الشباب التي انطلقت السبت تحت عنوان "تدريب وبناء قدرات المثقفين الشباب" واستمرت خمسة أيام، اكتسبوا خلالها مهارات الاتصال والتواصل وفن الإقناع والقيادة والمجاراة والإلمام بمجالات الإعلام والصحافة، إضافة إلى إلمامهم بمادة التأهيل والإرشاد النفسي كونهم فريق اتصال للمشروع.
الدورة التي استهدفت 27 شاباً من صنعاء؛ أتت ضمن مشروع تمكين الشباب وإعدادهم لسوق العمل الذي تنفذه منظمة سول للتنمية برعاية وزارة الشباب والرياضة؛ والذي يستهدف 3200 شاباً من صنعاء وعدن؛ بهدف إعدادهم وتأهيلهم في المجالات الاقتصادية المختلفة..
هذا وسيستهدف المشروع الفئة العمرية من 15 إلى 24 عاماً وسيتم تعليمهم بمواضيع إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتقديم برنامج التعرف على العمل والمسمى ببرنامج "الكاب" كما يقدم برنامج الحاسوب الشامل وبرامج في التنمية ذاتية والبشرية، إضافة إلى برنامج أخلاقيات العمل والمواطنة الصالحة..
وفي تصريح صحفي قالت نورية الخامري مديرة المشروع أن المشاركين خرجوا بانطباع إيجابي، مضيفة أنهم متفاعلين جداً للسير في الخطوة التنفيذية التالية للمشروع اسهاماً منهم لتقديم أنفسهم لخدمة المجتمع ومد يد العون للشباب الراغبين لتنمية أنفسهم والالتحاق بالمشروع..
ودعت الخامري الشباب الذين لديهم احتياج لبناء قدراتهم والانخراط في سوق العمل أن يستثمروا مثل هذه الفرصة التي توفرها لهم منظمة سول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)