shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يسافر مساء اليوم المطرب رامى صبرى الى دبي  بصحبه  المصور عماد قاسم لتصوير  غلاف البومه الجديد   " برتحلك "  والذى من المقرر طرحه  تزامن مع  عيد الاضحى المبارك .

الخميس, 04-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
يسافر مساء اليوم المطرب رامى صبرى الى دبي بصحبه المصور عماد قاسم لتصوير غلاف البومه الجديد " برتحلك " والذى من المقرر طرحه تزامن مع عيد الاضحى المبارك .

رامى اكد ان سبب اختياره لدبي لكونها تتمتع بااماكن ساحره يستطيع ان يختار منها مايشاء للتصوير ، وخصوصا انه بزياره سابقه له اعجبته اماكن كثيره تصلح للتصوير وهذا مااكده ايضا المصور عماد قاسم .

الالبوم يحتوى على ثمانى اغانى بالاضافه الى اغنيه " حرص ولاتخون " الذى قام بطرحها سينجل وايضا دويتو " مش فاكر ليك " مع المطربه اصاله ، اما الكلمات فكان النصيب الاكبر لصديقه احمد على موسي بجانب تامر حسين واغنيه واحده لمحمد البوغي والالحان لرامى صبرى بالاضافه لاغنيه من لحن محود الخيامى واخرى لاحمد حسين وتوزيع الالبوم لطارق توكل باستثناء اغنيه " وانا معاه " لحسن الشافعى .

على صعيد اخر سوف يلتقي رامى مع عدد من الاعلامين والصحفيين فى دبي بعدما تلقى اكثر من اتصال لرغبتهم فى محاورته .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)