shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - على الرغم من عمل كلّ من داليا البحيري وأنغام على استكمال تصوير مسلسل "في غمضة عين" من دون مشاكل حرصاً على مصلحة العمل،

الجمعة, 05-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
على الرغم من عمل كلّ من داليا البحيري وأنغام على استكمال تصوير مسلسل "في غمضة عين" من دون مشاكل حرصاً على مصلحة العمل، يبدو أنّ مشكلة كبيرة ستواجه المخرج سميح النقّاش خصوصاً أنّ كلّاً منهما ترغب في كتابة اسمها في بداية الشّارة بطلةً للمسلسل.

وفي هذا السّياق، تقول داليا لـ"نواعم": "وفق التعاقد الذي وقّعته مع شركة الإنتاج يجب وضع اسمي في بداية الشّارة لأنّني بطلة المسلسل، ولكنّي علمت لاحقاً أنّ أنغام اشترطت وضع اسمها في البداية، ولم أرغب في افتعال المشاكل حرصاً على مصلحة العمل وحتّى لا يضيع كل هذا التّعب سدى".

وأضافت: "لكني حتّى الآن لم أتحدّث مع المخرج أو المنتج بشأن هذا الموضوع لأنّنا نرغب في الانتهاء من العمل، وفي النّهاية أنغام هي مطربة ولها جمهورها وليست ممثّلة".

والجدير بالذكر أنّ المشاكل تفاقمت بسبب تصريحات أنغام في برنامج "أنا والعسل" في رمضان، عندما أشارت إلى عدم وجود كيمياء بينها وبين داليا، مؤكّدة أنّها هي بطلة المسلسل، وأنّها كانت تفضّل وجود نيللي كريم معها بدلاً من داليا البحيري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)