shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فازت صورة الناشط ماهر الرديني بالمركز الأول في مسابقة أجمل صورة للمناظر الطبيعية والتي نظمتها شبكة اليمن الإخبارية

السبت, 06-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
فازت صورة الناشط ماهر الرديني بالمركز الأول في مسابقة أجمل صورة للمناظر الطبيعية والتي نظمتها شبكة اليمن الإخبارية، ونافس فيها 55 ناشط من هواة التصوير بـ62 صورة من مختلف محافظات الجمهورية .
المسابقة التي استمرت 5 أيام من مرحلة التصويت على صفحة "بوابة اليمن الإخبارية" على فيس بوك اختتمت باختيار صورة منظر طبيعي لجبل سمدان بمديرية الشاميتين بمحافظة تعز يقول الفائز ماهر الرديني(20 عاماً) انه التقطها في ربيع عام 2010م بعد امطار غزيرة هطلت على المنطقة.

وحصل صورة الناشط خالد اليوسفي التي جسدت قوة الأمواج وارتفاعها وتشكيلها لنافورة مائية تكونت اثناء اصطدام الأمواج بالصخور على شاطئ صيرة بعدن، على المركز الثاني.

وتأتي هذه المسابقة بادرة ومساهمة من الناشطين الشباب للترويج السياحي لليمن خصوصاً بعد الركود الذي اصاب السياحة في ظل الأحداث الجارية في اليمن منذ مطلع العام 2011م .

وحصلت الصور المتسابقة على رواج كبير حيث بلغ عدد المشاركين في عملية التصويت أكثر من ربع مليون مشارك من مختلف الدول.

وطالب الناشط هشام العزعزي منسق المسابقات مشاركة الناشطين في مثل هذه الأنشطة التي تساهم في رفد الاقتصاد وتمثل مرشدا سياحيا مصغرا للأماكن .

موضحاً ان المسابقات التي ستنظم خلال الأيام القادمة ستشمل الجوانب الرياضية والمجتمعية والسياسية.
*معاذ راجح
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)