shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



الأحد, 07-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز - الدكتور الغيلي أول يمني يحصل على زمالة جون هوفر وعضوية خبراء الجودة البريطانيين

**** مرفق صورته الشخصية + صورة الشهادة + صورة الزمالة صنعاء نيوز/كتبت بشرى العامري -
الدكتور الغيلي أول يمني يحصل على زمالة جون هوفر وعضوية خبراء الجودة البريطانيين

**** مرفق صورته الشخصية + صورة الشهادة + صورة الزمالة



حصل استاذ إدارة الجودة الشاملة الدكتور رياض الغيلي على الزمالة البريطانية من أكاديمية جون هوفر وهي من أرفع الجهات الأكاديمية التي تمنح هذه الزمالة في هذا التخصص على مستوى العالم، وعلى ضوء ذلك قامت الجمعية البريطانية لاستشاريي وخبراء الجودة بمنح الدكتور الغيلي العضوية الكاملة فيها كأول خبير يمني ﻷنظمة الجودة.

وقد صرح الدكتور الغيلي إلى أهمية هذا التخصص للبلد في المرحلة القادمة خاصة وأن بلادنا على وشك الحصول على عضوية منظمة التجارة العالمية التي تشترط حصول المنظمات الراغبة في تسويق منتجاتها الى اﻷسواق العالمية على شهادات اﻵيزو كشرط أساسي للدخول في حلبة المنافسة العالمية، في ظل الاسواق العالمية المفتوحة.

وأشار الدكتور الغيلي إلى ضرورة إيلاء المنظمات العامة والخاصة اهتماما خاصا بتوجهات السوق نحو تطبيق أنظمة الجودة لما لذلك من دور في استمراريتها وتطورها وخفض التكاليف وتقليل الفاقد وتعظيم الربحية.

يذكر أن الدكتور الغيلي يعمل أستاذا لإدارة الجودة الشاملة في عدد من الجامعات اليمنية ومستشارا لبعض الشركات التجارية والصناعية، ويدير مركز الجودة الشاملة بصنعاء المتخصص في استشارات ونشر ثقافة الجودة الشاملة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)