shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقدم مسلحون قبليون من قبائل الصبيحة بمحافظة لحج – جنوب اليمن – اليوم على إختطاف ثمانية من سائقي القاطرات بينهم أثنين سعوديين و اثنين سوريين وأربعة يمنيين .

الإثنين, 08-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
أقدم مسلحون قبليون من قبائل الصبيحة بمحافظة لحج – جنوب اليمن – اليوم على إختطاف ثمانية من سائقي القاطرات بينهم أثنين سعوديين و اثنين سوريين وأربعة يمنيين .
وقال مصدر محلي في لحج ان مسلحين من قبائل الصبيحة نصبوا قطاعا قبليا في ساحل العارة وخور العميرة واختطفوا سائقي القاطرات للمطالبة بالتحقيق في مقتل أثنين من ابناء الصبيحة في عدن مؤخرا و كذا اعتقال آخرين بينهم بجاش الاغبري المعروف بعميد الأسرى الجنوبيين والشيخ ياسر العزيبي.
وكانت مواجهات بين قوات الامن المركزي ومسلحين من قبائل الصبيحة قد اندلعت مؤخرا في منطقة راس الرباط في دار سعد على مدخل عدن أسفرت عن مقتل اثنين من أبناء الصبيحة يعملان في حراسة فندق .
وأفاد المصدر ان وساطة يقودها قائد محور العند العسكري اللواء محمود احمد سالم الصبيحي لإطلاق سراح المختطفين وحل المشكلة .
وجاء هذا الاختطاف بعد يوم واحد من اطلاق سراح سائق تركي أمس بعد اختطافه من قبائل ال باكازم في أبين , للمطالبة باطلاق سجين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)