shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 09-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
اكدالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ان همه الاول هو كيفية الوصول الى انتخابات فبراير 2014م , جاء ذلك خلال لقاء الرئيس هادي اليوم مع الوفد العسكري الامريكي برئاسة مساعد وزير الدفاع شينن ، والذي يضم سكرتير مساعد وزير الدفاع سبنس والادميرال هارورد والعميد جروفر ، والبعثة العسكرية الاردنية برئاسة اللواء محمد فرغال وبعثة الاتحاد الاوروبي برئاسة نائب رئيس البعثة ، وهم جميعا سيسهمون في موضوع اعادة هيكلة القوات المسلحة والامن وفقا لمقتضيات المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة .

ونقلت وكالة سبأ عن الرئيس هادي قوله "" ان الهم الاول بالنسبة لي هو كيف نصل الى فبراير 2014 مع نجاح كل متطلبات الوصول الى هناك .

واعتبر الرئيس هادي ان اعادة هيكلة القوات المسلحة والامن هو جزء أساسي من المبادرة الخليجية .

وقال " نحن نريد ان تكون المؤسسة الامنية والعسكرية مبنية على اسس حديثة ومتطورة من حيث كل ما هو مطلوب لهذا التوصيف وفي كل بلد من المعروف ان الجيش مهمته الاساسية حماية السيادة وليس حماية السلطة ووفقا لعقيدة عسكرية علمية متعارف عليها".

وأضاف" نحن عازمون مع كل القوى الوطنية الخيرة على قيام دولة مدنية حديثة مرتكزة على الحكم الرشيد بعيدا عن اي مؤثرات سواء كانت من هنا او هناك وهذا يتطلب مساعدة الجميع بما فيها الأسرة الدولية"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)