shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 09-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز// معين حنش -

وقعت أمس الثلاثاء مصلحة السجون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي الاتفاقية الخاصة بالتعاون والتعزيز لمسألة حقوق الإنسان وتحسين كيفية التعامل مع السجناء المستضعفين ومنهم خاصة المرأة والطفل.
وقع الاتفاقية اللواء محمد علي الزلب – رئيس مصلحة السجون والأخت تغريد جبر – ممثلة الوفد الإقليمي للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وتضم تلك الاتفاقية بنود أهمها العمل على الشراكة بين المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وبين قيادة مصلحة السجون لسرعة ترجمة هذه الاتفاقية فيما يخص المجال التدريبي والتأهيلي للعاملين في السجون وتطوير أساليب تعاملهم مع النزلاء في السجون.
وفي حفل التوقيع صرح رئيس مصلحة السجون ل(صنعاءنيوز) بأن هذه الاتفاقية ستعزز من قدرات وخبرات العاملين في السجون وذلك بتعريفهم بما تتضمنه تلك القوانين والتشريعات الخاصة بحقوق الإنسان.
مضيفاً أن هناك خطوة جادة في العمل على إنشاء مركز نموذجي للأحداث .. وكذا العمل وخلال فترة قليلة قادمة سيتم إنشاء شبكة متكاملة لقاعدة بيانات تربط الإصلاحيات المركزية في مختلف محافظات الجمهورية وذلك للتعريف عن كل سجن في عموم تلك المحافظات وبما يدور فيها من ايجابيات وسلبيات.
حضر حفل التوقيع الوفد الأردني المرافق لمدير المنظمة وكذا مدراء عموم التخطيط والتأهيل والتدريب في مصلحة السجون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)