shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذر العميد ركن صالح عبيد أحمد نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الأسبق من اتجاه بدا يعلن عن نفسه في تبني نهجا سياسيا ابتزازيا متخلفا وخاطئا..

الخميس, 11-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
حذر العميد ركن صالح عبيد أحمد نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الأسبق من اتجاه بدا يعلن عن نفسه في تبني نهجا سياسيا ابتزازيا متخلفا وخاطئا على لسان الشيخ صادق الاحمر يتوعد شعب الجنوب الابى بشن حرب عليهم في حال رفضهم الدخول في مؤتمر للحوار الوطني فى خطاب سيىء الصيت خلال اجتماع مزعوم لملتقى قبائل اليمن .

وقال العميد صالح عبيد في اتصال هاتفي من مقر إقامته في القاهرة : أن على صادق الأحمر أن يفهم جيدا أن لغة الابتزاز والتهديد على مدى تجارب الشعوب هو عنصر صدام لا وئام تنهجه قوى الظلام والتخلف التي تعيش على معانات الشعوب الحرة ونؤكد بأنه لا مكانة لتبادل تصريحات لا تخدم المصلحة العامة كتلك التي يطلقها صادق الاحمر.

مؤكدا : أن ما جاء من تصريحات للشيخ صادق الاحمر تعكس العقلية المريضة المستمدة من نهج حرب صيف 94م حرب الفيد والغنيمة وإعلان خطير يتوجب على الشعب فى الشمال والجنوب والدول الرعاية للمبادرة الخليجية استهجانه ورفضه بل محاسبته على تلك التهديدات الوقحة والتي لا تبشر بخير وإنما تكشفت الوجه الحقيقي الموشح بالقبح لعقلية الناهبين لثروات الجنوب ظنا منهم بان أسلوب الغطرسة والابتزاز يحمى منهوباتهم التي مكنهم منها نظام الرئيس البائس"صالح" كغنائم حرب حسب تعبيره .

مشددا : أن الرد على مثل هذه التصريحات البائسة بؤس قائلها هو تعزيز وحدة الصف الجنوبي وعدم الاهتمام والالتفاف لها وترك أمر التصدي لها للقيادات والقوى الوطنية في شمال الحريصة على الحفاظ على وشائج الإخاء والمحبة والتعاون بين الشعبين شمالا وجنوبا.

العميد ركن / صالح عبيد أحمد- نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الأسبق في سياق حديثة الهاتفي : ان مجرد عقد مثل هذه الملتقيات تعيد للأذهان سلطة القبيلة والأسرة التي ثار عليها الشعب شمالا وجنوبا وتتناقض مع الدعوات لبناء الدولة المدنية ، ونشيد بموقف قبائل الجنوب التي رفضت المشاركة في مثل هذه الملتقيات المخادعة . ونسال الله ان يجنب اليمن شمالا وجنوبا شرور هؤلاء التي عانى منها طويلا وثار ليقطع دابرها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)