shopify site analytics
بمناسبة همس البعض عن وجود تَكتُّم على حالات مصابة بفيروس كورونا داخل اليمن - صراع خفي في إسرائيل بين الجيش والصحة بسبب فيروس كورونا - عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف - عدد المصابين بكورونا في إيطاليا قد يكون 12 مليون شخص - السيسي يغرد حول كورونا.. "مصر مستعدة لتقديم دعم كامل لكل دولة تحارب الفيروس" - أكثر من مليون و200 ألف مصاب ونحو 65 ألف حالة وفاة بكورونا في العالم - ووهان تتحررُ والصينُ تنتصرُ والوباءُ فيها ينحسرُ - المغرب والكرب الغريب - «قطاع غزة» بين المصير المجهول وغياب الحقيقة - العصفورة المجنونة(12) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سلمت القوات العراقية اليوم الخميس 11 تشرين الاول/اكتوبر الى السكان خمس مولدات الكهرباء المتعلقة بمنظومة المياه في ليبرتي بعد ضبطها لمدة 10 ايام

الجمعة, 12-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -


بعد 10 أيام من ضبط المواد خارج ليبرتي

سلمت القوات العراقية اليوم الخميس 11 تشرين الاول/اكتوبر الى السكان خمس مولدات الكهرباء المتعلقة بمنظومة المياه في ليبرتي بعد ضبطها لمدة 10 ايام والتي كانت قد تم نقلها من أشرف الى ليبرتي في الأول من تشرين الاول/اكتوبر، وذلك بعد تعرض عديد من قطعها للسرقة حيث اصحبت هذه المولدات عمليا غير قابلة للتشغيل.

ومن القطع التي تم سرقتها هي بطاريات ومضخات الزيت وبارومترات للكهرباء ولوحات التحكم وفيوزات للوحات الكهرباء. كما تعرضت اجزاء عديدة من المولدات منها رادياتورات ولوحات تحويل الكهرباء لاضراركبيرة.

وكان من المقرر أن يتم نقل المولدات الضرورية لتشغيل منظومة المياه في ليبرتي منذ شهرين ولكن الحكومة العراقية ولاسباب واهية كانت تمنع نقلها، وبعد مخاطبات السكان ورسائل بعثوا بها وممثليهم الى السلطات الامريكية والامم المتحدة تم نقل هذه المولدات برفقة اجزاء من مقتنيات سكان أشرف الى ليبرتي. ولكن الحكومة العراقية منعت تسليم ممتلكات السكان التي حملتها 22 شاحنة مقطورة. وخلال هذه الفترة حذر ممثلو السكان اكثرمن مرة الـ يونامي والسفارة الامريكية من سرقة ممتلكات السكان والحاق الاضرار بها.

ان 19 شاحنة من اصل 22 شاحنة التي تم ضبطها من قبل القوات العراقية امام مدخل ليبرتي منذ اول من تشرين الاول، لم يتم بعد تسليمها الى السكان وان محتوياتها معرضة للسرقة او التلف.

امانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)