shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الجمعة, 12-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز - ـ تدشن صباح غداَ في مستشفى المنار بمديرية الحيمة محافظة صنعاء فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ66 والتي تنظمها على مدى أسبوعين وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بإدارة المخيمات الطبية قطاع الطب العلاجي. صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -




ـ تدشن صباح غداَ في مستشفى المنار بمديرية الحيمة محافظة صنعاء فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الـ66 والتي تنظمها على مدى أسبوعين وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بإدارة المخيمات الطبية قطاع الطب العلاجي.
وأوضح أ.د/ محمد يحيى المحبشي مدير عام المخيمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ"الثورة صنعاء نيوز " بأن المخيم الطبي الـ66 يشمل تخصصات (أمراض وجراحة الأنف والإذن والحنجرة، وأمراض وجراحة العيون) بالإضافة إلى تقديم استشارات طبية في تخصصات أمراض النساء والتوليد وأمراض القلب.
وأفاد الأخ مدير برنامج المخيمات بأن المخيم الطبي يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادات الصحية ممثلة بـ أ.د/احمد قاسم العنسي وزير الصحة العامة والسكان الهادفة إلى تحسين وتطوير الأوضاع الصحية وتوفير خدمات طبية متميزة وذات جودة وإيجاد تخصصات دقيقة ونوعية في المناطق البعيدة والنائية.
وأشار الدكتور المحبشي إلى أن المخيم الطبي يستهدف إجراء مابين 250-300 عملية جراحية وتقديم استشارات طبية لأكثر من ألفين حالة مرضية مجاناً. حيث سيقوم بتنفيذ مجريات المخيم كوكبة من الأطباء والاستشاريين من كلية الطب بجامعة صنعاء والمستشفيات المركزية بأمانة العاصمة، بالإضافة إلى الكادر الطبي العامل في مستشفى.
وفي محافظة ذمار يباشر الفريق الطبي العسكري ابتداء من يوم غد الأحد بإجراء عمليات جراحية وفحوصات طبية وتقديم علاجات مجانية لمرضى الأمراض المزمنة في عدد من مديريات المحافظة في مستشفى ذمار العام مقر المخيم الطبي العسكري.
وقد أجريت كافة الترتيبات اللازمة لتسهيل مهمة الفريق من قبل قيادة المحافظة ومكتب الصحة وبما يمكن من شمول الخدمة الطبية للمستهدفين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)